الخميس، 13 يونيو 2013

حملة أمنية تمهد الرأي العام لقبول الأحكام السياسية ضد "دعوة الاصلاح"

كشف مركز الامارات للدراسات والاعلام "ايماسك" عن مصدر أمني أن وحدات من جهاز أمن الدولة جرى تفريغها للعمل الإلكتروني وصناعة رأي عام يمهد لإصدار الأحكام السياسية مطلع يوليو القادم .

وقال المصدر الأمني لـ"ايماسك"- في رسالة بالبريد الإلكتروني طلب عدم الكشف عن اسمه- أن جهاز أمن الدولة بدأ منذ 1يونيو/حزيران الحالي البدء بالخطة المقررة للتمهيد لإصدار الأحكام القضائية السياسية بحق أحرار الإمارات المطالبين بالإصلاح السياسي داخل الدولة .

وأشار المصدر أن الحملة توزعت على ثلاثة أركان رئيسية:دائرة الدعاية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بالإضافة إلى مركز دراسات محلي – تحفظ ايماسك عن ذكره- ،وكتاب مقالات وأخبار في الصحف المحلية .

وأكد المصدر أن تهيئة الرأي العام يتم وفق محاور أبرزها الحكم على المعتقلين ودعوة الإصلاح بالخيانة العظمى للوطن ، والتركيز على أنهم يتبعون فصيل خارجي والقيام بعملية تجسس لصالحه .

وأوضح المصدر أن هناك أخباراً عن هبات وعطايا من الحكام ضمن المخطط الأمني ، وإعفاءات من الديون ستحفل بها الصحافة المحلية خلال الشهر الحالي ،وبرامج أخرى متنوعة حول الوطن والإخلاص له ؛مشيراً أن المخطط تحت إشراف قيادات أمنية وسياسية عليا بالعاصمة أبوظبي وتنفيذ مستشارين فلسطينيين وسوريين ومصريين .

يذكر أن محكمة أمن الدولة كانت أقرت النطق بالحكم في جلسة 2 يوليو/تموز القادم ، وسط إدانات دولية أن المحاكمات سياسية وتسعى لتمزيق النسيج الاجتماعي الإماراتي .

ويعمل جهاز أمن الدولة على تشويه صورة أحرار الإمارات أعضاء دعوة الإصلاح والموقعين على عريضة الإصلاحات منذ مارس 2011 ، وتتهمهم بقلب نظام الحكم ، ويجري اتهام محكمة أمن الدولة بالخضوع لسياسات وتوجيهات قيادات جهاز الأمن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق