السبت، 13 أبريل 2013

تغريدات . .


الحمادي لم يحقد على مخبر !!
يقول شيخنا #أحمد_صالح_الحمادي: لم أحقد في يوم على مخبر! فقد هنأت و عزيت بل شاركت في دفن من كنت أعلم أنهم يكتبون عني التقارير قبل ثلاثين سنة!

تقرير غبي
تقرير رجل غبي عما قاله رجل بارع يستحيل أن يكون دقيقا، لأن الغبي يقوم لاإراديًا بترجمة ما يسمعه إلى ما يمكن أن يفهمه. ( برتراند راسل )
  
 رئيس الوزراء الكويتي يُكذب مزاعم دعم شخصيات كويتية للمتهمين  بالانقلاب في الإمارات!!
كذب  رئيس الوزراء الكويتي جابر المبارك الصباح  مزاعم ارتباط شخصيات كويتية بتهمة مساندة قضية الانقلاب في الإمارات #محاكمة_أحرار_الإمارات   ، وكان عدد من وسائل الإعلام الإماراتي  قد حوّر كلام رئيس الوزراء الكويتي عن نصه بما يخدم توجيهه للرأي العام في القضية ، وقد نشرت صحيفة الآن الكويتية  تفاصيل تصريح رئيس الوزراء الكويتي بشأن مزاعم ارتباط كويتيين بقضية محاولة الانقلاب بالإمارات والتي جاء فيها نصا " وعن مدى صحة الخطاب الذي كان موجها من دولة الامارات العربية الشقيقة الى دولة الكويت حول وجود ارتباط بين مواطنين وخلية الاخوان المسلمين المتهمة في محاولة قلب نظام الحكم فيها نفى سمو رئيس مجلس الوزراء صحة هذه المزاعم حول وجود معلومات حول ارتباط مواطنين بهذه الخلية المتهمة مؤكدا انه في حال صدرت احكام ضد المتهمين في دولة الامارات تثبت تورط كويتيين بها 'فلن نسكت عنهم وسنتخذ الاجراءات اللازمة بالتعاون مع الاشقاء في الاجهزة المعنية في دولة الامارات الشقيقة'. 
التفاصيل على الرابط التالي : 
http://www.alaan.cc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق